
أغشوركيت ( أنباء إقليمية ) : يشهد النظام الصحي في المغرب أزمة خانقة، إذ يعاني من نقص كبير في الكوادر الطبية رغم الاستثمارات الحكومية في بناء مستشفيات وتجهيزها بمعدات حديثة. فعدد الأطباء لا يتجاوز 7,3 لكل عشرة آلاف نسمة، مع تزايد حدة العجز في المناطق الريفية.
.gif)
.jpg)


















