
أغشوركيت ( النافذة الصحية ) : أشرف وزير الصحة عبد الله سيدي محمد وديه، اليوم الاثنين، على تدشين القاعدة السابعة لمؤسسة العون الطبي الاستعجالي (SAMU) على مستوى مدينة نواكشوط، والثالثة على مستوى ولاية نواكشوط الغربية، وذلك بحضور مدير مؤسسة العون الطبي الاستعجالي، وممثلي السلطات الإدارية.
.gif)
.jpg)


















